لوبينج

المكان : ألمانيا

التخصص : مستلزمات مزارع الدواجن

الموزع المعتمد والرسمي في مصر  : كايرو تريد جروب

عن الشركة :

عندما اسس لودفيغ بينينج شركته الهندسية عام 1949 في بارنستورف بألمانيا لم يكن يعلم بأنه سيصبح له سمعة عالمية بين المزارعين والمربيين حتي انه بعد 65 عاما وبعدما أصبحت شركته قوة إقتصادية كبري تم تغيير إسمها إلي لوبينج , إسم مشتق من الإسم الاول والاخير له حيث أصبح إسمه مرادفاً لافضل نظم الشرب علي مستوي العالم .

Broiler

ولان شركة لوبينج شرة رائدة في مجالها فهي تسعي دائماً لتلبية التوقعات مع موظفيها المؤهلين تماما لهذا العمل حيث إهتمامهم الاول هو الجودة العالية لمنتجهم وتحديد خطواتهم القادمة بدقة ونظام .

في عام 1971 تم إفتتاح اول فرع للشركة في فرنسا وبحلول عام 1976 كانت الشركة قد حصلت علي حق إقامة فروع لها في إنجلترا وأسبانيا , والآن أصبح هناك 10 شركات تابعة لنا بالإضافة إلي 34 فرع حول العالم يتحدثون عن نفسهم , فضلاً عن أن الشركة الأم تحتوي علي 180 موظف وحدها .

أنتجت الشركة حلمات الشرب ” النبل ” في عام 1967 للدجاج البياض والخنازير وفي السنوات التالية لهذا بدء إنتاج أنظمة الشرب الآلية المختلفة من البلاستيك وحصلت الشركة علي براءة الإختراع لهذا المنتج .

 

وفي عام 1977 تاسست الشركة التابعة باركو في بارنستورف التي تخصصت في إنتاج انابيب توصيل المياه , وفي عام 1986 توسعات الشركة في إنتاج انظمة السقاية الارضية وبعد عامين تأسست الشركة التابعة وودستوك في الولايات المتحدة , وفي عام 1993 تأسس فرع الصين , وبعدها بعام واحد فرع إيطاليا , وفي عام 1995 تم تعيين أول خط إنتاج مخصص للهند ” بونا ” مما ادي إلي إنشاء نظام LUBING Systems PVT Ltd , وفي عام 1996 تم إنشاء خط الإنتاج الثالث للتطوير , وفي عام 1998 تم إنشاء فرع المكسيك في ليون , وفي عام 1999 مع الذكري السنوية لمرور 50 عام علي إنشاء الشركة تم الإحتفال أيضا بضم 2500 متر إلي مرفق خط الإنتاج للوصول إلي المنظومة المتكاملة , وفي عام 2009 بعد مرور 60 عام علي تأسيس الشركة تم الوصول إلي عدد 400 مليون حلمة نبل في العام .

كان ومازال إسم لوبينج مرادفا للإبتكار والجودة والتميز لمدة 65 عاماً واثبتنا هذا مرارا وتكرارا , وفي الآونة الأخيرة حصلت الشركة علي جائزة TwinClean لخطوط إنتاج مياه الشرب ” النبل / الحلمات ” .

نفخر بأن نكون في الصدارة من أجلك أنت .

يمكنك زيارة موقع الشركة من هنا